مديرية شهداء ديالى تشارك في ورشة متخصصة لمتابعة ملف الرواتب المتراكمة وتسريع إجراءات إنجازها
برعاية معالي رئيس مؤسسة الشهداء الدكتور عبد الإله النائلي، وبإشراف مباشر من نائب رئيس المؤسسة الدكتور يوسف عبد الجبار إرهيف العبودي، شارك وفد من مديرية شهداء ديالى في ورشة عمل متخصصة بعنوان “الإجراءات الخاصة بالرواتب المتراكمة”، وذلك في إطار جهودها الرامية إلى تطوير آليات العمل وتسريع إنجاز المعاملات المتعلقة بذوي الشهداء.
وشهدت الورشة حضور عدد من المديرين والمختصين في الجوانب الإدارية والمالية والقانونية، ومثل المديرية السيد (سجاد عبدالله محمد ) والسيدة (قسم عبد الباقي هوبي )
حيث جرى استعراض واقع ملف الرواتب المتراكمة، ومناقشة أبرز التحديات التي تواجه إنجازه، فضلاً عن بحث الحلول والإجراءات الكفيلة بتبسيط مسارات العمل وتوحيد الآليات المعتمدة بين الدوائر المعنية، بما يسهم في تسريع حسم المعاملات وتحقيق انسيابية أكبر في الأداء.
وأكد المسؤولين عن الورشة، أهمية تكثيف الجهود وتعزيز التعاون بين الأقسام والدوائر ذات العلاقة لمعالجة الملفات العالقة، مشدداً على أن رعاية حقوق ذوي الشهداء وتقديم أفضل الخدمات لهم تمثل أولوية ثابتة في عمل المؤسسة.
وأكدوا أن مؤسسة الشهداء ماضية في تطوير إجراءاتها الإدارية والمالية بما يضمن سرعة الإنجاز ودقة الأداء، انسجاماً مع توجيهات رئاسة المؤسسة الرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهذه الشريحة الكريمة.
شعبة الإعلام والعلاقات العامة