مؤسسة الشهداء تواصل إحياء المجالس الحسينية تأكيداً على استلهام قيم التضحية والفداء
أقامت مؤسسة الشهداء مجلساً حسينياً لليوم الثاني على التوالي، بحضور رئيس المؤسسة الدكتور عبد الإله النائلي، وعددٍ من المديرين العامين لدوائر ومديريات المؤسسة، فضلاً عن جمعٍ من موظفيها.
وتضمن المجلس استذكار سيرة الإمام الحسين (عليه السلام) ونهضته المباركة، وما حملته من معانٍ سامية في التضحية والإيثار ونصرة الحق، وسط أجواء إيمانية وروحانية تجسد مكانة
هذه المناسبة في وجدان الأمة الإسلامية. وارتقى المنبرَ الشيخُ المحاضر فيصل الكاظمي، مقدماً محاضرة تناولت مضامين الثورة الحسينية وما تحمله من قيمٍ ومبادئ خالدة.
وأكد الحاضرون أهمية استلهام الدروس والعِبر من ثورة الإمام الحسين (عليه السلام)، وترسيخ قيم الصبر والثبات والوفاء، وهي القيم التي تجسدها مؤسسة الشهداء في عملها وخدماتها المقدمة لذوي الشهداء، عرفاناً بتضحياتهم ومواقفهم الوطنية.
وتأتي إقامة هذه المجالس ضمن النشاطات الدينية والثقافية التي تحرص المؤسسة على تنظيمها لإحياء المناسبات المرتبطة بأهل البيت (عليهم السلام)، وتعزيز أواصر التواصل بين موظفيها في أجواء يسودها الاحترام والتآخي.
يمكنكم متابعة الحسابات الرسمية التابعة لمؤسسة الشهداء عبر الرابط الآتي:
https://alshuhadaa.gov.iq/SocialMedia.aspx
#رئاسة_الوزراء
#مؤسسة_الشهداء
#مديرية_الإعلام_والعلاقات_العامة