Header Image
News Image
مدير عام الدائرة القانونية يزور مديرية شهداء نينوى ويؤكد أهمية الإسراع بإنجاز المعاملات التقاعدية
زار وفدٌ من مؤسسة الشهداء برئاسة مدير عام الدائرة القانونية الدكتور طارق المندلاوي، وعضوية مدير مديرية شؤون المديريات واللجان الدكتور كفاح حيدر، ومعاون المدير العام في مؤسسة الشهداء الدكتور عبد العزيز البدري، مديرية شهداء نينوى؛ للاطلاع على سير العمل والخدمات المقدمة لذوي الشهداء. وكان في استقبال الوفد مدير المديرية المهندس محمد شاقولي، حيث أجرى
الوفد جولةً في أقسام المديرية، والتقى عدداً من المراجعين الذين أشادوا بجهود المؤسسة وكوادرها في خدمة عوائل الشهداء. كما عقد الوفد اجتماعاً مع موظفي شعبة ترويج المعاملات التقاعدية، بحضور مدير المديرية، لبحث سبل تسريع إنجاز المعاملات التقاعدية الخاصة بذوي الشهداء والمفقودين والمصابين في محافظة نينوى. وأكد الدكتور طارق المندلاوي أهمية إنجاز المعاملات بدقة وسرعة، مشيراً إلى أن التأخير في إنجازها قد يفتح المجال أمام الفساد والمحسوبية، وهو ما تحرص المؤسسة على منعه من خلال تبسيط الإجراءات وتسريع وتيرة العمل.
News Image
معالي رئيس مؤسسة الشهداء ونائبه يهنئان الدكتور ماهر حسين رشيد لتسنمه مهام عمله مستشاراً لرئيس المؤسسة
هنأ معالي رئيس مؤسسة الشهداء، الدكتور عبد الإله النائلي، ونائب رئيس المؤسسة الدكتور يوسف عبد الجبار ارهيف، الدكتور ماهر حسين رشيد بمناسبة تسنمه مهام عمله مستشاراً لرئيس المؤسسة، معربين عن تمنياتهم له بالتوفيق والنجاح في أداء واجبه بما يخدم تطلعات المؤسسة وأهدافها الإنسانية والوطنية. وشهد اللقاء تدارس أطر تعزيز العمل الاستشاري وتطوير الخدمات المقدم
للمستفيدين،  وجرى التأكيد على ضرورة تكثيف الجهود وتكامل الأدوار لتذليل العقبات الإدارية والقانونيه بما يسهم في تسريع إنجاز معاملات الشرائح المضحية وضمان نيلهم لكافة الاستحقاقات القانونية، والرعاية الاجتماعية والصحية الكاملة دون تأخير. من جانبه، ثمن الدكتور رشيد هذه اللفتة الكريمة والدعم المستمر من رئاسة المؤسسة، مؤكداً عزمه على تقديم الرؤى الاستشارية والعملية التي تصب في
News Image
برعاية معالي رئيس المؤسسة.. حفل تأبيني يستذكر شهداء سـ بـ ا يـ كـ ر في الذكرى الثانية عشرة للمجزرة وإطلاق فتوى الجهاد الكفائي
برعاية رئيس مؤسسة الشهداء الدكتور عبد الإله النائلي، وتحت شعار (سـ بـ ا يـ كـ ر تصرخ والفتوى تجيب)، أقامت مؤسسة الشهداء حفلاً تأبينياً لاستذكار شهداء مجزرة سـ بـ ا يـ كـ ر الأليمة، تزامناً مع الذكرى الثانية عشرة للمـ جـ زرة وإطلاق فتوى الجهاد الكفائي، بحضور نائب رئيس المؤسسة الدكتور يوسف عبد الجبار أرهيف، وعدد من المديرين العامين ومديري المديريات،
وألقى نائب رئيس المؤسسة الدكتور يوسف عبد الجبار أرهيف كلمةً بالمناسبة، أكد فيها أن العراقيين يجتمعون اليوم في مناسبة وطنية وإنسانية عظيمة لاستذكار واحدة من أكثر المحطات ألماً في تاريخ العراق الحديث، وهي مجزرة سـ بـ ا يـ كـ ر التي ارتكبتها عـ صابـ ات د اًعـ ش الإرهابية بحق آلاف الشباب العراقيين الأبرياء الذين استُهدفوا بـ د م بارد بسبب انتمائهم لوطنهم وتمسكهم بواجبهم الوطني.
Martyrs Foundation Image