معالي رئيس مؤسسة الشهداء ونائبه يهنئان الدكتور ماهر حسين رشيد لتسنمه مهام عمله مستشاراً لرئيس المؤسسة
هنأ معالي رئيس مؤسسة الشهداء، الدكتور عبد الإله النائلي، ونائب رئيس المؤسسة الدكتور يوسف عبد الجبار ارهيف، الدكتور ماهر حسين رشيد بمناسبة تسنمه مهام عمله مستشاراً لرئيس المؤسسة، معربين عن تمنياتهم له بالتوفيق والنجاح في أداء واجبه بما يخدم تطلعات المؤسسة وأهدافها الإنسانية والوطنية.
وشهد اللقاء تدارس أطر تعزيز العمل الاستشاري وتطوير الخدمات المقدم
للمستفيدين، وجرى التأكيد على ضرورة تكثيف الجهود وتكامل الأدوار لتذليل العقبات الإدارية والقانونيه بما يسهم في تسريع إنجاز معاملات الشرائح المضحية وضمان نيلهم لكافة الاستحقاقات القانونية، والرعاية الاجتماعية والصحية الكاملة دون تأخير.
من جانبه، ثمن الدكتور رشيد هذه اللفتة الكريمة والدعم المستمر من رئاسة المؤسسة، مؤكداً عزمه على تقديم الرؤى الاستشارية والعملية التي تصب في