رجوع  

رئیسة مؤسسة الشهداء تشارك في احتفالية المجلس الاعلى بمناسبة ذكرى استشهاد السيد محمد باقر الصدر

صورةتاريخ تاريخ النشر 14/04/2019
شاركت رئیسة مؤسسة الشهداء السیدة ناجحة عبد الأمیر الشمري في احتفالية المجلس الاعلى الاسلامي العراقي بمناسبة ذكرى استشهاد اية الله العظمى السید محمد باقر الصدر، في قاعة فندق الرشيد ، وبحضور رئيس المجلس الاعلى الشيخ همام حمودي وعدد كبير من الشخصيات الحكومية والسياسية .
وتحدثت رئيسة المؤسسة عن سيرة المفكر الاسلامي الكبير السيد محمد باقر الصدر واخته العلوية بنت الهدى واللذان اعدما على يد طاغية العصر صدام الذي حارب العلم والعلماء واعدم الكثير من ابناء هذا الشعب الصابر .
ودعت الشمري بهذه المناسبة كل الشعب العراقي ان يراجع ويستذكروا الجرائم الوحشية التي قام بها المجرم وحزبه البعثي المباد بحق ابناء شعبنا.
كما واكدت على ان مؤسسة الشهداء كانت ومازالت على تماس مباشر مع كل الآلام ومعاناة ابناء شعبنا وهي البيت الكبير الذي يجمع ذوي الشهداء ويرعاهم . ودعت الحكومة والبرلمان لدعم المؤسسة لانها بحاجة الى دعم جدي، وان المؤسسة تفتخر بخدمة ذوي الشهداء وهي تحمل تاجا عنوانه الشهد محمد باقر الصدر والشهيد محمد باقر الحكيم فالشهيد العراقي تاج عز على رؤوسنا ، ولنجعل من استذكارهم محطة للعودة الى ذات واثبات عوامل الخير فيها وترويضها على التضحية والفداء، وهذا ما اكدته كلمة الشهيد محمد باقر الصدر " ان قيمة المرء فيما يقدمه المرء لامته ودينه وليس فيما يأخذه" .