Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2020/01/13

مديرية شهداء الديوانية توزع المنحة العقارية على ذوي الشهداء في منازلهم

صورةبوتيرة متسارعة وخطوات جادة ، تواصل مؤسسة الشهداء برنامجها بتوزيع المنح العقارية على ذوي الشهداء عن طريق مديرياتها المنتشرة في المحافظات ، اذ توجه وفد مديرية شهداء الديوانية ، الى قضاء سومر احد اقضية محافظة الديوانية ، لتسليم مبالغ المنحة العقارية على عوائل القادة الشهداء في الحشد الشعبي المقدس الذين نذروا انفسهم الزكية لتراب الوطن الطاهر .

ومن بين تلك العوائل، عائلة الشهيد البطل آمر الفوج الاول لواء ام البنين، احد تشكيلات الحشد الشعبي القائد السيد عادل طالب نور العوادي ، ولقاء أبناء الشهيد، كما تم استذكار بطولات الشهيد في الدفاع عن الارض والعرض .
ومن جانبهم ابدت عائلة الشهيد العوادي فخرهم بماقدموه من قرابين فداءً للعراق الابي ، مثمنين هذه الزيارة التي عدوها بالمميزة كونها جاءت في ساعات متأخرة من الليل لتسليم مبالغ المنحة العقارية ، مشيدين بدور مؤسسة الشهداء في تعويض ذوي الشهداء تعويضاً معنوياً ومادياً .
يذكر ان مديرية شهداء الديوانية انجزت معاملات المنحة العقارية وتم تسليم مبلغ الدفعة الاولى لعوائل شهداء الحشد الشعبي بواقع خمسة عشر مليون دينار لكل عائلة بمبلغ اجمالي قدره مليار وخمسمائة وخمسة وسبعون مليون دينار ، وسيتم صرف باقي المنحة حال تخصيص الاموال اللازمة .