Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2019/03/09

خلال زيارتها محافظة الانبار .. رئيسة المؤسسة تدعو لجنة التعويضات إلى بذل الجهود لإكمال معاملات ذوي الشهداء في المحافظة

صورةلمتابعة متعلقات ذوي الشهداء في دوائر الدولة ومنها المرتبط عملها بمؤسسة الشهداء، زارت رئيسة المؤسسة السيدة ناجحة عبد الأمير الشمري اللجنة الفرعية في محافظة الانبار والتقت رئيس اللجنة القاضي فائز عبد حميد .
واطلعت رئيسة المؤسسة على نسب انجاز المعاملات التعويضية الخاصة بذوي الشهداء في المحافظة، واكدت على ضرورة التعاون بين اللجنة والمؤسسة وتذليل الصعوبات والاسراع في انجاز هذا الملف .
وأشارت الى ضرورة الدقة في المعلومات وحصر انجاز الاضابير بين اللجنة والمديرية لتفويت الفرصة على ضعاف النفوس الذين يبتزون المواطن، وضرورة وضع آلية للعمل والتنسيق المشترك من اجل اعطاء الحق لتلك الأسر المضحية كل وفق استحقاقه .
وبينت ان مؤسسة الشهداء وبالتعاون مع الحكومة المحلية فتحت مكاتب في الاقضية والنواحي لغرض تسهيل وصول ذوي الشهداء لغرض ترويج معاملاتهم من خلال البقعة الجغرافية التي يسكنون فيها دون عناء السفر .
وثمنت عمل اللجنة في بذل الجهود التي تقدم من اجل اكمال وانجاز معاملات ذوي الشهداء، وابدت استعدادها الكامل لدعم اللجنة وموظفيها من اجل اكمال معاملات ذوي الشهداء غير المنجزة .
من جانبه القاضي فائز عبد الحميد ثمن زيارة رئيسة المؤسسة التي اعدها هامة لتشخيص المعوقات والمشكلات التي تواجههم، وطالب الحكومة المركزية والوزارات لتقديم الدعم وتذليل المعوقات وتسهيل الاجراءات من اجل خدمة ذوي الشهداء .