Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2019/02/04

خلال زيارته مؤسسة الشهداء نائب رئيس مجلس النواب: الوزارات ملزمة بتوفير الاستحقاقات والدرجات الوظيفية التي أقرها القانون

صورةبرعاية رئيسة مؤسسة الشهداء السيدة ناجحة عبد الأمير الشمري, وزعت مؤسسة الشهداء الصكوك الخاصة بالمبالغ المالية لذوي الشهداء والجرحى من ذوي شهداء العمليات الإرهابية للمستحقين في جانب مدينة الصدر .
جاء ذلك خلال زيارة نائب رئيس مجلس النواب السيد حسن الكعبي, مؤسسة الشهداء / دائرة شهداء ضحايا الإرهاب والذي استقبله مدير عام الدائرة السيد طارق المندلاوي .
والتقى خلال زيارته بعدد من ذوي الشهداء والمصابين والمتضررين, وبصحبة مدير عام الدائرة ، ووزعت الوصولات الخاصة بمراجعة دائرة التقاعد الوطنية ممن أنجزت معاملاتهم التقاعدية .
وأكد نائب رئيس مجلس النواب على " ان مكتبه مفتوح أمام المؤسسة لعقد اجتماعات ولقاءات دورية لبحث المعوقات التي تواجه المؤسسة والعمل على حلها". داعيا الجهات المعنية إلى تضمين مبالغ مالية في قانون الموازنة الحالية وذلك لضمان حقوق ذوي الشهداء, لان العراق انتصر بدماء الشهداء الزكية , وعلى الوزارات تطبيق قانون المؤسسة وتفعيل فقراته من تعيينات واستحقاقات أخرى .
ومن جانبه مدير عام دائرة ضحايا الإرهاب السيد طارق المندلاوي أكد على ان هذه الزيارة من قبل نائب رئيس مجلس النواب ستكون بمثابة محفز لجميع موظفي الدائرة لمضاعفة الجهود المتميزة لخدمة ذوي الشهداء.