Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2019/02/04

تعاون مشترك بين محافظة بغداد ودائرة شهداء ضحايا الارهاب.

صورةلبحث آلية تبسيط الإجرائات وحسم ملفات التعويضات الشهداء والجرحى بين محافظة بغداد ودائرة شهداء ضحايا الارهاب التقى الأستاذ طارق المندلاوي مدير عام دائرة شهداء ضحايا بالسيدة جنان عبد الهادي ممثلتا محافظة بغداد عن مكتب معاون المحافظ. وجرى خلال القاء بحث تسهيل مهام ذوي شهداء الارهاب وتقليل الروتين بين الدوائر ذات العلاقة لإتمام إنجاز وترويج معاملاتهم .
وبين الأستاذ المندلاوي عمل الدائرة بشكل تفصيلي وقانوني ونسب إنجاز المعاملات المتقدمة والبدء بترويج معاملات الجرحى الذين درجة الإصابة دون ٥٠% التي حددتها اللجان الطبية التابعة للجان الفرعية والتي يتكون تشكيلها من ممثل عن المحافظة .وأكد الأستاذ المندلاوي ان مؤسسة الشهداء مستعدة لتبسيط كافة الإجرائات القانونية التي كفلها القانون للمستفيدين من ذوي الشهداء والجرحى.
وأشادت السيدة جنان عبد الهادي بعمل دائرة شهداء ضحايا الارهاب والجهود المبذولة لخدمة ذوي الشهداء والمتابعة الحفيفة من قبل الأستاذ المندلاوي. وبدوره شكرت العاملين في مؤسسة الشهداء لتلبيتهم طلبات المراجعين من عوائل ذوي الشهداء والجرحى الذين قدموا التضحيات الجسام من الدماء الشهداء والمصابين من أجل تحرير العراق ومقدساته.