Facebook Twitter تلفزيون المراسلة




رجوع   إرسال  print نسخة للطباعة   مشاركة itwitter تويتر   تاريخ النشر 2019/02/03

توزيع مبالغ التعويضات المالية لذوي الشهداء وجرحى العمليات الإرهابية في بغداد

صورةبرعاية رئيسة مؤسسة الشهداء السيدة ناجحة عبد الأمير الشمري، وبحضور ممثلها الاستاذ طارق المندلاوي مدير عام دائرة شهداء ضحايا الإرهاب ، أقامت مديرية شهداء الرصافة, احتفالية توزيع الوجبة الأولى من الصكوك الخاصة بالتعويضات المالية لذوي الشهداء والجرحى جراء العمليات الارهابية وبحضور محافظ بغداد وعدد كبير من الضيوف وذوي الشهداء .
وفي كلمة له أكد المندلاوي على "ان مؤسسة الشهداء ساعية بالمطالبة لاستحصال التخصيصات المالية ضمن قانون الموازنة ليتم صرف مستحقات ذوي الشهداء والجرحى" .
وأضاف ان كل مايقدم لهم من حقوق وامتيازات لا تساوي قطرة دم واحدة سالت على أرض الوطن دفاعا عن أرضه ومقدساته، وان خدمة ذويهم واجب وطني برعاية مؤسسة الشهداء .
ومن جانبه محافظ بغداد فلاح الجزائري اكد على "التعاون المشترك مع مؤسسة الشهداء من اجل انجاز المعاملات و تقديم العون لما تحتاجه هذه الاسر المضحية، وسنعمل على تقديم الخدمات و توفير الاراضي الجيدة التي تليق بذوي الشهداء و تضحياتهم الجسام .
و بين مدير مديرية شهداء الرصافة السيد محمد عبدالرضا ان "المبلغ المخصص للمديرية 5 مليارات، و سيكون التوزيع على شكل وجبات للمستحقين و اليوم وزعنا الوجبة الاولى لذوي الشهداء و الجرحى من ضحايا جرائم الارهاب "